Monday 11 December 2017

الفوركس عندما إلى شراء أو بيع


تحذير عالي المخاطر الاستثمار تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية أهدافك والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات المحتوى من هذا الموقع يجب أن لا تفسر على أنها المشورة الشخصية فكسم توصي لك الحصول على المشورة من مستشار مالي منفصل. الرجاء انقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد فكسم المحدودة هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم من الشركات بشكل جماعي، فكسم المجموعة تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم إلى فكسم Group. Forex كابيتال ماركيتس ليميتد مرخص أ في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي رقم التسجيل 217689. العلاج البديل تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على الظروف الفردية الخاصة بك وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في الولايات القضائية الأخرى. حقوق الطبع والنشر 2017 فوركس كابيتال ماركيتس جميع الحقوق محفوظة. مبنى شل الشمالي، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD شركة تأسست في إنجلترا ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو موضح أعلاه. نحن نستخدم الكوكيز لتعزيز أداء وظائف موقعنا، والتي في نهاية المطاف يحسن تجربة التصفح الخاص بك من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في أي وقت معرفة المزيد. المستعرض الخاص بك هو من تاريخه. تداول العملات. ما هو تداول العملات. التداول العملة المدى يمكن أن يعني أشياء مختلفة إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الخارجية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز المال ترا نفر. ومن ناحية أخرى، تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق العملات الأجنبية أو سوق الفوركس بقصد كسب المال، وغالبا ما تسمى المضاربة تداول العملات الأجنبية ز لا تقدم المضاربة تداول العملات الأجنبية، ولا نوصي أي الشركات التي تقدم هذه الخدمة يتم توفير هذه المقالات للحصول على معلومات عامة فقط. كيف الفوركس وركس. سعر صرف العملة هو المعدل الذي يمكن أن يتم تبادل عملة واحدة لآخر يتم نقلها دائما في أزواج مثل اليورو دولار أمريكي اليورو والدولار الأمريكي أسعار الصرف تتقلب بناء على عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات. مثال على تداول الفوركس. يمثل سعر الدولار الأمريكي اليورو دولار أمريكي يمكن شراء يورو واحد إذا كنت نعتقد أن اليورو سوف تزيد في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، سوف تشتري يورو مع الدولار الأمريكي إذا ارتفع سعر الصرف، سوف تبيع اليورو مرة أخرى، مما يجعل الربح يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة. لماذا تداول العملات. فوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق بعض الاختلافات الرئيسية بين الفوركس والأسهم والأسواق هي. العديد من الشركات دون تهمة اللجان التي تدفع فقط العرض نسأل spreads. There ق التداول على مدار 24 ساعة تملي عندما للتجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن تضخم المكاسب المحتملة والخسائر. يمكنك التركيز على قطف من بضع عملات بدلا من 5000 الأسهم. فوريكس هو الوصول التي لا تحتاج الكثير من المال للبدء. لماذا تداول العملات ليست للجميع. تبادل العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وربما لا تكون مناسبة للجميع قبل اتخاذ قرار تجارة العملات الأجنبية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر تذكر، هل يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وهو ما يعني أن يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل. تحقق ما يجب أن تعرفه قبل تداول الفوركس قراءة هذا. كيفية شراء بيع في Forex. How ل شراء بيع في الفوركس كيفية تعيين وقف الخسارة ووضع الأرباح عند شراء بيع في الفوركس. من وجهة النظر الفنية، فإنه يعتمد على منصة التداول التي تستخدمها كل وسيط الفوركس سوف تعطيك بكل سرور دليل تداول الفوركس دليل أو سوف تكون قادرة لإرشادك من خلال خطوات تحديد شراء شراء أوامر وأهداف الربح ومخارج لكل طلبك. على سبيل المثال، دعونا استعراض الخطوات الأساسية وضع النظام في واحدة منصات التداول الأكثر شعبية - METATRADER4.On على الرسم البياني للسعر - الماوس الأيمن انقر فوق الذهاب إلى التداول، أمر جديد سيكون لديك نافذة جديدة مع مواصفات النظام الرمز - العملة التي سيتم تداولها حجم - كم الكثير سوف تكون شراء وقف الخسارة - تحتاج إلى وضع السعر الذي تريد أن تتوقف في حالة وتذهب التجارة ضدك أخذ الربح - هدف الربح الخاص بك تعليق - اتركه فارغا اكتب - ترك الأمر كما التنفيذ الفوري ثم لديك اثنين من أزرار شراء وبيع اضغط واحد منهم أوك لديك التجارة الجديدة open. you سوف تكون قادرا على رؤيته على الرسم البياني الخاص بك وأيضا يمكنك التحقق من القائمة التجارة، وتقع أدناه الرسم البياني الخاص بك إذا كنت الآن في محاولة انقر بزر الماوس الأيمن على هذه التجارة، سيكون لديك خيار لتعديل أو حذف النظام، حيث عليك أن تكون قادرا على تغيير تفضيلات التداول الخاصة بك. فوركس للمبتدئين 1 ماذا لو بدأ تاجر التداول عن طريق الشراء في الأسفل، دعنا نقول، سعر الصرف ووقف مع هذا الموقف في نهاية اليوم هو اعتبر أن تكون ناجحة أم لا في نهاية اليوم ما أنا يعني، هل هذا الموقف يتم إلغاؤها بإغلاق واحد آخر من أجل تحقيق الربح إي ل بيع بمعدل أعلى من الارتفاع أو هو هذا الإجراء الكامل من قبل الخاصة ماذا لو كان يجعل موقف آخر يقول يوم آخر، في اليوم التالي وذلك لاستكمال يومه السابق S بوسيتيون بي سلينغ أت A هيغير إكسهانج ريت ثانكس أدفانس S أوري إذا كان السؤال هو ستوبيد، وأنا لم تبدأ حتى الآن playing. The أفضل شيء، بطبيعة الحال، للحصول على حساب تجريبي الفوركس ونرى كيف أوامر العمل ولكن، منذ كنت أفي سؤال، دعونا نرد عليه. عندما تشتري في بعض السعر، يمكنك وضع ما يسمى شراء النظام وهذا يعني أنك الآن عقد العملة التي اشتريتها، على سبيل المثال ورو خلال اليوم قيمة العملة سوف ترتفع أو تسقط من أجل تحقيق الأرباح التي كسبتها، كنت بحاجة إلى إغلاق أمر الشراء الخاص بك على منصة التداول فإنه سيتم ببساطة أن تظهر كما إغلاق أمر أو إغلاق التجارة الخ ما يحدث في الواقع، كنت تبيع عملة قمت بشرائها في وقت سابق، والاستفادة من التغييرات التي أنتجت أثناء كنت عقد عليه ويمكن أن يكون يوم، بضع ساعات، بضع دقائق، أسبوع، شهر وهلم جرا. فوريكس للمبتدئين. وقد طرحت هذا السؤال من قبل ولكن أعتقد أن بناء السؤال جعلني لا أن يفهم الرجاء مرة أخرى أريد أن أعرف كيف أنا يمكن تعيين وقف الخسارة، خذ الربح، نوع شراء حد أو شراء وقف، وعند السعر كل هذه a إعادة ما لملء في أمر معلق للتجارة مساعدة أساسية لي حل هذه المشكلة من الفجوة في المعرفة بالأمس فقط أنا وضعت التجارة حيث حصلت على ما يصل الى 80 نقطة ولكن بسبب صعوبات عدم القدرة على الخروج من التجارة، فقدت والنقاط، وحتى أخذت بعض دون تب و سي هو مثل سيارة دون كسر يرجى المساعدة. ليونيل دل نيجيريا. الخطوات الدقيقة لوضع وقف الخسارة، واتخاذ الربح الخ سوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها عادة لديك خيار لضبط توقف وأوامر الربح والربح خلال لحظة عند طلب فتح الصفقة، إما أمر السوق أو أمر الحد في نافذة النظام الجديد يجب أن تكون قادرا على رؤية الحقول لمواقف ومدخلات الربح. إذا كنت تختار عدم تعيين توقف و وأهداف الربح خلال الوقت الذي كنت وضع النظام الجديد، لديك دائما خيار لتعديل النظام الحالي الخاص بك عادة عن طريق القيام الحق الماوس فوق على خط تجاري موجود على حسابك يمكنك ان ترى خيار القائمة دعوة لتحرير order. Finally ، لديك دائما ر خيار هير لإغلاق التجارة هنا والآن في أي وقت يتم ذلك أيضا عن طريق النقر على التجارة المفتوحة على الرسم البياني إذا منصة تدعم التداول شكل المخططات أو في نافذة حساب عرض التجارة الخاصة بك. ملاحظة في معظم الحالات كنت فاز تي تكون قادرة على إغلاق الصفقات الخاصة بك باستخدام نظام السوق على سبيل المثال يدويا هنا والآن إذا كنت تأتي للقيام بذلك في عطلة نهاية الأسبوع، ليكون دقيقا من 5 مساء الجمعة إلى 5 مساء الأحد. الخيار الثالث في للاتصال بك وسيط عن طريق الهاتف واطلب إغلاق الصفقة أيضا وسيط الفوركس الخاص بك يمكن أن تعطي دائما لك شرح خطوة بخطوة لكيفية استخدام منصة التداول وإعداد أوامر وثيق. فيوريكس للمبتدئين. أنا لا أعرف متى هو الحق في وضع شراء أو بيع الثابتة والمتنقلة help. Currency التداول هو سوق المضاربة كنت ترغب في شراء عندما تكون العملة رخيصة ثم بيعه عندما يصبح أكثر تكلفة على سبيل المثال، شراء زوج ور أوسد عند شراء ور للدولار الأمريكي، والتجار يتوقعون اليورو لارتفاع في القيمة، لأنه إذا كان يفعل ذلك، فإنها يمكن بيعه مرة أخرى والحصول على المزيد من الدولارات الأمريكية في المقابل. فيما يتعلق ر أوبك من أين يمكن العثور على شراء جيدة وفرص البيع، أولا فتح أي الرسوم البيانية الحية مجانا من أي زوج من العملات نلقي نظرة بسيطة ومحاولة لاستباق الخطوة المحتملة التالية إذا كان هذا يجعلك خرجت وتريد أن تتعلم ما هي أساليب التقييم تقف وراء توقعات السوق ، كنت قد حصلت على عالم الخروج من الفوركس الذي هو كل شيء عن كيفية ومتى لشراء وبيع قراءة فقط عن كل شيء يمكنك أن تجد تبدأ من. سوبميتد من قبل كومبا في الخميس، 11 19 2009 - 11 39. سوبيتد بي إيفان أون تو، 02 08 2011 - 21 13. مرحبا، أنا جديد في سوق الفوركس حتى طبيعية لدي مجموعة من الأسئلة ولكن فكورس أنا سوف تعيين فقط عدد قليل 1. هل يمكنني دائما استخدام وقف والحد هو أكثر أمانا بهذه الطريقة 2 متى يجب أن انتظر لإغلاق الصفقة 3 إذا كنت أبدأ مع إيداع 100EUR كم كبير يجب أن يكون الهامش 4 هل هو موافق لإغلاق هذا المنصب إذا كان ذلك 4 01 لاتخاذ يف 5 إذا بلدي التجارة مقابل لي عندما هو أفضل وقت لوقف يجب أن أعطيه فرصة للحصول على العودة على أقدامها والبدء في الارتفاع مرة أخرى هل هذا ري ضخمة جدا سك 6 ما هو بيبس 7 الشمعدانات، يجب أن أدرس لهم بشكل جيد للغاية 8 هل هناك أي استراتيجيات مربحة أو أنها تقوم فقط وفقا توقعاتنا الخاصة والقدرات الطيفية. شكرا جزيلا مقدما إيفان. سوبميتد من قبل تاجر التاجر في الخميس، 06 09 2011 - 10 41.ive فقدت 20 دولار فقط في الفوركس ولكن سأعود للانتقام hmmmm. Submitted من قبل تاجر التاجر في صن، 06 26 2011 - 10 22.Submitted من قبل تاجر التاجر في السبت، 07 30 2011 - 10 13.My شقيق، والخبر السار هو أنني أصبحت سلطة في تداول العملات الأجنبية على مر السنين بعد فقدان ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار للإجابة على أصغر سؤال أولا إذا كنت تشتري الدولار وزوج العملات هو اليورو دولار، سوف تبيع هذا الزوج إذا كان ترتيب زوج العملات أوسد كاد وكنت ترغب في شراء الدولار، فإنها سوف تشتري الزوج كل ذلك يعتمد على العملة التي تأتي أولا في الترتيب على متى لشراء أو بيع، يجب أن أقول لكم أن جميع المؤشرات المقصود لخداعك لا وسيط يريد منك إلى أي وقت مضى جعل فلسا واحدا في الفوركس بغض النظر عن الخسائر الخاصة بك حتى أنظمة التداول التي تشتريها هي مجرد صفقة لوضع المال في جيب واحد من أي وقت مضى اقول لكم كيفية التجارة وتحقيق ربح، إلا لي لا أحد قال لي من أي وقت مضى لي والمدربين مدفوعة الأجر أبدا فعلت ذلك تعلمت من خلال الطريق الصعب وبالطبع، الله التوجيه s النظام الوحيد الذي يخبرك عند شراء أو بيع أنت الآن لا تخيب مع جوابي وأنا سوف اقول لكم ما يجب القيام به القرار الصحيح هو أبسط الآن ننظر إلى الرسم البياني هل تتجه صعودا أو هبوطا إذا صعودا وشراء والعكس بالعكس ثم تحقق ما إذا كان الاتجاه بدأ مؤخرا أو سوف تحصل قريبا على مستوى المقاومة وهذا سوف يرشدك في اتخاذ قرارك أيضا التحقق ما إذا كان المخطط لا تتجه وهذا هو، سوق تتراوح الآن شراء وبيع بين مستويات المقاومة دائما تأكيد تغيير الاتجاه قبل أن تفعل هذا هو أفضل دليل يمكنك الحصول عليه وأنه حر الله يبارك لنا تولو بامزيل 08185585307 نيجيريا. انقلت من قبل المبتدئ التاجر في الجمعة ، 08 19 2011 - 11 43.I أنا باستخدام منصة MT4 ولكن يبدو أنه مبرمج لتعطيني وقف الخسارة التلقائي من حوالي 100 نقطة زر حذف تعديل أبدا تضيء إذا حاولت كتابة في بلدي أرقام وقف الخسارة في بعض الأحيان نفس الشيء صحيح من الربح أخذ MT4 يميل إلى إرغامي على اتخاذ الأرقام الخاصة به ما هو التفسير أنا على حساب تجريبي بيتر - August. Submitted من قبل تاجر التاجر في الخميس، 09 29 2011 - 17 39.How طويلة تجارة السوق الماضي أقول أنا بيع اليورو أوسد اليوم في كم من الوقت سوف يقف هذا النظام أيام وأسابيع، إلى الأبد حاليا أنا م التداول على حساب تجريبي نبك وبشكل دوري تختفي مواقف، كما لو انتهت، ولكن لا أستطيع أن أعرف ما هو المصطلح هو أيضا، إذا بعت اليورو دولار أمريكي وتنتهي في بعض الطريق، وهذا هو على مقربة من ذلك الذي يحقق مكاسبي الخسارة. سوبميتد من قبل تاجر التاجر في مون، 10 24 2011 - 23 43.كيف يمكنني حساب وقف الخسارة وجني الأرباح عند تداول العملات سوف المساعدة تكون محل تقدير كبير .

No comments:

Post a Comment