Tuesday 26 December 2017

الأسهم خيارات التعليم أشرطة الفيديو


خيارات أساسيات التعليمي. الآن، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الصناديق الاستثمارية والسندات ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك نوع آخر من الأمن، ودعا خيار، ويقدم عالما من الفرص لمستثمرين متطورة. قوة الخيارات تكمن في تنوعها أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لأي حالة التي تنشأ يمكن أن تكون الخيارات كما المضاربة أو المحافظة كما تريد هذا يعني أنك يمكن أن تفعل كل شيء من حماية موقف من الانخفاض إلى الرهان التام على حركة السوق أو المؤشر. ولكن هذا التنوع لا يأتي دون تكاليفه خيارات الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون خطيرة للغاية وهذا هو السبب، عندما خيارات التداول، سوف نرى إخلاء المسؤولية مثل ما يلي. الافتراضات تنطوي على المخاطر و ليست مناسبة للجميع يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر. على الرغم من أن أي الجسم يقول لك، ينطوي تداول الخيار المخاطر، وخاصة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به وبسبب هذا، وكثير من الناس يوحي لك توجيه بعيدا عن الخيارات وننسى وجودها. من ناحية أخرى، يجري جاهل من أي نوع من الاستثمار أماكن لك في وضع ضعيف ربما تكون الطبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوبك لا توجد مشكلة - ثم لا تكهن في الخيارات ولكن قبل أن تقرر عدم الاستثمار في الخيارات، يجب أن نفهمها لا تعلم كيف وظيفة الخيارات خطير مثل القفز الحق في دون معرفة الخيارات لن تفقد فقط وجود عنصر آخر في أدوات الاستثمار الخاص بك ولكن أيضا تفقد البصيرة في عمل بعض من أكبر الشركات في العالم سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر المعاملات الصرف الأجنبي أو لإعطاء الموظفين الملكية في شكل خيارات الأسهم، ومعظم متعدد الجنسيات اليوم استخدام الخيارات في شكل ما أو آخر. هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم لأساسيات الخيارات نضع في اعتبارنا أن معظم خيار s التجار لديهم سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا تتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي إذا كنت أرين ر مطلعة على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، وتحقق من أساسيات الأسهم تعليمي. الفيديو التعليمي الخيار والبودكاست من قبل السوق تاكر التوجيه. خيارات التعليمية Podcasts. Dan باساريلي عرض هذه الخيارات التداول بودكاستس لمجلس الخيارات الصناعة هذه الخيارات التعليمية التعليمية ثماني خيارات أشرطة الفيديو التعليمية والتدريب على الانترنت شرح أساسيات التداول الخيار وتوفير أساس جيد للطلاب الخيار الطلاب الذين هم جديد لتجار الخيار يمكن عرض هذه البودكاست الخيار التعليمي قبل البدء في برنامج التوجيه الخيار كصاحب السوق التوجيه الطالب. الخيارات الأساسية Concepts. Dan باساريلي على خيارات الأخبار Rundown. Dan باساريلي على خيارات بوت كامب. الملاحة الرئيسية. الافتراضات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيار القياسي أود D التي يمكن الحصول عليها من الوسيط الخاص بك عن طريق استدعاء 888 أوبتيونس أو من شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 المحتوى في هذا الموقع يهدف إلى أن تكون تعليمية أو أو بالمعلومات في الطبيعة لا بيان على هذا موقع يهدف إلى أن يكون توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن أو لتقديم المشورة التجارية أو الاستثمار التجار والمستثمرين النظر في الخيارات يجب استشارة مستشار الضرائب المهنية عن كيفية الضرائب قد تؤثر على نتائج المعاملات المتوخاة المعاملات. التداول وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر يمكن للمستثمر أن يفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي رأس المال المخاطر هو الأموال التي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر فقط رأس المال المخاطر يجب أن تستخدم للتداول وفقط تلك التي لديها كافية رأس المال المخاطر يجب النظر في التداول الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. حقوق الطبع والنشر 2007-2 017 ماركيت تاكر منتورينغ، إنك جميع الحقوق محفوظة. أوبتيس التعليم. استمع إلى خياراتنا على الانترنت التعليم ندوة الطلاب. أستخدمت لمثل عارية يضع قبل أن بدأت مع متم كان لدي اثنين من الصفقات على أن لم أحضر الفصول الدراسية، كنت قد فقدت أكثر من 20،000 في المجموع يوم الاثنين وحده بدلا من ذلك فقدت 600 قلت لزوجتي أن هذا اليوم كان يستحق الاستثمار بأكمله. هنا، هنا سا تحديث قليلا انها شيء واحد لتكرار مجموعة التجارة التي قمنا به قبل ما يهم حقا أكثر من ذلك هو عندما كنت حقا فهم مفهوم استخدام فولز للحصول على حافة لدينا دعوة سبتمبر انتشار على فب، نوع من صفقة عادية لدينا أمس كنت أبحث في ذلك لمعرفة ما إذا كان أي تعديلات تحتاج إلى أن يتم إعلان الأرباح قبل النظر في أنا لاحظت أن الرابع قد انفجرت مقابل هف على انتهاء آب / أغسطس. الجزء باردة هي قفزت فكرة التجارة في وجهي على الفور أنا لم ر الرعاية الطريقة التي فب سوف تتحرك على الأرباح ولكن إيف كان يقول لي أن معظم التجار كانوا يتوقعون الكثير فظيعة طريقة واحدة أو ر وقال انه الآخر أخذت الجانب الآخر وبيع الحديد كوندور الأسهم كان يتداول 95-96 لذلك باعت 100G10 أوغ انتشار الدعوة والقمر 90-80 وضع انتشار في وقت واحد لإجمالي الائتمان من 4 00 هذا أنا أغلقت الموقف ل 2 05 كما انهار الرابع وفقا للخطة. هناك أي طريقة كنت قد رأيت ذلك من قبل، شكرا لك. أود أن أقول أن تأخذ السوق أخدر الدورات على الانترنت هي أفضل شيء أفعله من أي وقت مضى في السعي من كونها خيارات المهنية التاجر دان هو سيد خيارات متفوقة فضلا عن المعلم ممتازة. وقد تم متابعة سلسلة الخاص بك في الوقت ينتشر وأنه يجعل العالم من الفرق في فهمي لعملية التجارة الخيار الناجحة. وقد تداولت الآلاف من الخيارات العقود في السنوات الخمس الماضية وقراءة ما يقرب من جميع الخيارات الجيدة الكتب هناك، ولكن أنا التقاط رؤى كبيرة والفروق الدقيقة من أشرطة الفيديو الخاصة بك التي توسع ذهني مجموعة حسنا القيام به. أنا أشعر أن التعديلات هي صانع الفرق، بين الفوز والخسارة والقليل جدا من المواد التعليمية موجودة على كيفية التعامل معها بعض النقاط الرئيسية التي عصا في ذهني هي الخيارات القصيرة التي هي المخاطر والمكافأة، على الرغم من ذلك قد يكون واضحا، أنا أبدا على الرغم من أنه في هذه الطريقة نهجك على الرغم من أن التقنية إلى حد ما كان مفهوما بسهولة وذات الصلة جدا لما أفعله سلسلة من التعديلات التجارية شغل فجوة المعرفة الكبيرة التي عدد قليل من الدورات الأخرى address. I تعلمت من كل ما تبذلونه من الفصول الدراسية في البداية، فكرت فقط أخذ شهر واحد، ولكن في كل شهر يمكنك الحفاظ على تقديم أفضل وأفضل الطبقات لاتخاذ وأصبحت مدمن. وجدت دروس التعليم عبر الإنترنت لتكون مفيدة جدا ومليئة الكثير من المعلومات شكرا لك لمساعدتكم والخدمات القيمة التي تقدمها. الدورة التي أخذتها في تموز / يوليه كانت مفيدة جدا و مفيدة بالنسبة لي تعلمت قدرا كبيرا أخذت هذه الدورة لأن هدفي هو السيطرة على استراتيجيات انتشار الرأسي بسيطة، وكنت آمل أن الخبرة دان والخبرة ستساعدني لقد شعرت أكثر ثقة حول وضع على ينتشر العمودي وأنا م وجود بعض النجاحات. دلفين، نيويورك، نيويورك. هذه المرة معك كان تعليميا جدا بالنسبة لي كانت ندوات على شبكة الإنترنت جدا الثاقبة وبالضبط إلى point. I وجدت التعليمات عبر الإنترنت لتكون دقيقة وذات الصلة توفر سلسلة التنفيذ قيمة مع نصائح عملية وعرض في صناع السوق العقل مجموعة و سلسلة مسار التداول جولات من جميع القطع توفير أول عرض 10 قدم القدم ماكرو نوعية العرض ممتازة ويساعد على الحفاظ على التركيز بلدي ويساعد على مزيد من توضيح المفاهيم لقد استمتعت وتيرة العرض والصبر المستخدمة في حين إعادة صياغة المفاهيم الأساسية بعد الحرجة يتم تقديم المواد بطريقة الرعاية والمنطقية، وهو أمر مهم حقا بالنسبة لي أشعر أن كل دقيقة قضى كان جدير بالاهتمام وسوف تسفر عن عودة مستقبلية إيجابية. تعلم الطريقة الصحيحة يأخذ المعلم الذي يمكن أن يحقق ذلك بالطريقة الصحيحة وأنت تفعل ذلك بالفعل. أنا قد عملت بجد لتطور كخيارات تاجر لمدة 2 سنوات تقريبا لقد حضرت الكثير من ندوات عبر الإنترنت من الكثير من المصادر، وقد دفعت لبعض الدورات التي يقودها المدرب، وقراءة العديد من الكتب على التداول دان S التدريب نهج السوق وجهات نظر استراتيجية رؤى هي حقا أفضل لقد وجدت دان عاش حياة تاجر المهنية، وعلى استعداد وقادرة على تبادل سنوات من خبرته في طرق عملية ومفيدة جدا. دوغ، كولورادو سبرينغز، كو. دان وضعني على مسار جديد مع تداول بلدي بعد أخذ عدد قليل من كلليسيس معه كنت خاسرة في كل التجارة تقريبا والمعرفة التي اكتسبتها منه ساعدني تغيير طريقة التجارة أنا تعلمت الكثير بسرعة، وذهبت من سلسلة من الصفقات الخاسرة إلى الفائزين أكثر اتساقا على الفور تقريبا دان كما يوفر رؤى قيمة حول كيفية التداول يعمل حقا، من وجهة نظر صانع السوق، التي تضيف إلى التعليم إكوات أيون لقد كان مفتاح مساعدتي في معرفة كيفية جعل خيارات التداول المال أنا ما زلت التعلم - تداول الخيار معقد ويستغرق وقتا لإتقان - وأنا سوف تستمر في الدراسة مع دان من دون شك، ما تعلمته حتى الآن منه وقد ثبت أن لا تقدر بثمن. ماري، الجبهة الملكي، فا التعليم عبر الإنترنت طالب. كان لي فقط أن أقول لكم أن بناء على لك راش وسحق الأرباح، اشتريت نيتفليكس يوم الاثنين في 14 عقد وأنا ما زلت تعلم، أنا فقط شراء 2 عقد في التجارة اليوم يوم الخميس بعد الأرباح، وباعت مواقف بلدي لمدة 22، توليد أرباح من 1،609 بعد العمولات ليست سيئة بالنظر إلى تراجع مؤشر داو يوم الثلاثاء مرة أخرى يتم تعبئة الندوات الخاصة بك مع الاشياء الصحيحة. الكلام، بيكسكيل، نيويورك على الانترنت التعليم طالب. وكانت العروض التقديمية الخاصة بك جدا التعليمية وشاملة تعلمت بشكل خاص الكثير من العروض التقديمية التي هي مفهوم صعب ولكن كنت جعلت من السهل لمتابعة. أنيل، روزويل، غا أون لاين التعليم طالب. وكانت المعلومات المستفادة من دان باساريلي ندوات على شبكة الإنترنت، ليس فقط بالمعلومات بالمعنى الأكاديمي، ولكن العالم الحقيقي العملية التي يمكن أن تأخذ حرفيا إلى البنك وقد أعيد الاستثمار الذي أدليت به في التعليم من قبل الأسواق، متعددة أضعاف. Brian D هاميلتون ، تكس أونلين التعليم ستودنت. أنا في قراءة الكتب وذهب إلى ورش العمل - ولكن العروض التقديمية هي أوضح وأفضل أنا ذاهب من خلال أرشيف أنا لا نقدر أن تبقي لهم المتاحة وتعلم حقا الكثير. لورين، كامبريدج، ما على الانترنت التعليم طالب. ندوات عبر الإنترنت حقا صفقة جيدة وأنها تساعد على استغلال حافة التداول وراء الكتب أو المجلات وغيرها من ندوات عبر الإنترنت لقد حضر التاجر حقا لا تحصل على ما يدفعون مقابل مع سلسلة الخاص بك من السهل أن أقول أنك تريد أن يتعلم الناس مثل تعليم فقط من حضور هذه الندوات عبر الإنترنت وأولادكم الحرة كذلك من هذه الندوات عبر الإنترنت وكتابك لقد تعلمت حقا كيفية تحليل وتأخذ بعين الاعتبار الإغريق عند اتخاذ مواقف، وخاصة مواقف متقدمة والدخل التعليم الذي إعادة توفير بالتأكيد سوف تدفع لنفسها. Randy، غرينكاستل، با أونلين التعليم Student. I كان معنى لتمكنك من معرفة - كان سلسلة الخاص بك لا تقدر بثمن بالنسبة لي بين كتابك وأشرطة الفيديو، أشعر كما لو أنني قد قطعت شوطا طويلا أنا لا التداول من سطح السفينة كرسي على متن سفينة سياحية أو شاطئ رملي في مكان ما - حتى الآن - ولكن الاقتراب أيضا - مجلة التداول متم - لا تقدر بثمن وأنا أتعلم قليلا تشريح قليلا الصفقات بلدي مع هذه الأداة مفيد. بيفرلي، سان أنطونيو، تكس أون لين التعليم ستودنت. أنا مكافأة إضافية، سوف تحصل على وصول كلمة السر الحصري للأعضاء فقط خيارات التعليم التدريب المواد، الموارد المتداول و ندوات أرشفة at. Sign حتى اليوم لسلسلة على الانترنت المقبل للتحدث مع موظفينا حول خياراتنا ندوات التعليم، استدعاء 815 534-5204.MTM ق خيارات على الانترنت التعليم الاشتراك Series. Subscribe للندوات الشهرية على الانترنت عن طريق دفع بأمان عبر الإنترنت من خلال بايبال آمن اشترك اليوم ريسك free. Online أوبتيونس التعليم Seminars. Get خيارات التعليم من التاجر مع سنوات من الخبرة كبو التداول الطابق كنت فزت العثور على خيارات عبر الإنترنت التعليم مثل هذا في أي مكان آخر. دريل عميق في كل خيارات التعليم الموضوع. تحصل على فهم صلب من وجهة نظر المتداول الأرض s. Limit على عدد من الطلاب، حتى تتمكن من الحصول على الإجابة على الأسئلة الخاصة بك. تحقق في ماركيت تاكر التوجيه عبر الإنترنت خيارات التعليم سلسلة اليوم الاشتراك في برنامج ندوة التعليم الخيارات القائمة على الاشتراك لمعرفة خيارات من خصوصية الخاص بك منزل خاص فقط 299، يمكنك التمتع على الانترنت الندوات الخيارات المقدمة أسبوعيا من قبل دان باساريلي سابقا مع كبوي وخبراء الخيارات الأخرى. سيتم تحصيل رسوم منك 299 شهريا يمكنك إلغاء أي وقت.

No comments:

Post a Comment